العراق : تسعة قتلى وعشرات الجرحى في سلسلة تفجيرات ببغداد

العراق : تسعة قتلى وعشرات الجرحى في سلسلة تفجيرات ببغداد

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 19 يوليو/تموز 2014; 05:12 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 20 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:06 (GMT +0400).
آثار انفجار في مدينة الصدر ببغداد 16 يوليو/ تموز 2014

آثار انفجار في مدينة الصدر ببغداد 16 يوليو/ تموز 2014

بغداد، العراق(CNN)-- قتل تسعة أشخاص وأصيب العشرات بجروح، في سلسلة تفجيرات استهدفت أربعة مناطق شيعية في العاصمة العراقية بغداد، بحسب ما أفادت الشرطة العراقية.

وقد انفجرت إحدى القنابل بالقرب من مسجد، فيما انفجرت اثنتان بالقرب من أحد الأسواق التجارية، والقنابل الأربعة انفجرت خلال فترة ساعتين.

ويحيي الشعية اليوم السبت، ذكرى مصرع الإمام علي، الذي يعتبر الخليفة الرابع للنبي محمد، ويعد موضوع الخلافة من المسائل المختلف عليها بين السنة والشيعة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق : تسعة قتلى وعشرات الجرحى في سلسلة تفجيرات ببغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}