بغداد: انفجار سيارة مفخخة يسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى

بغداد: انفجار سيارة مفخخة يسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 23 يوليو/تموز 2014; 02:13 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:58 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لإحدى السيارات العسكرية العراقية المدمرة خلال المواجهات مع داعش

صورة أرشيفية لإحدى السيارات العسكرية العراقية المدمرة خلال المواجهات مع داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قتل 22 شخصا وجرح 45 آخرون، معظمهم من المدنيين، إثر انفجار سيارة مفخخة، تبعها تفجير انتحاري على حاجز أمني في منطقة الكاظمية شمال بغداد.

ووقع الانفجار ساعة الذروة، بينما كان يحاول سكان المنطقة العودة إلى منازلهم قبل حلول موعد حظر التجول، الذي يبدأ عند منتصف الليل.

وقد أعلن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام مسؤوليته عن التفجير، قائلا إن واحدا من أبطال الإسلامي ودولة الخلافة قام بالتفجير، ويحمل اسم أبو عبد الرحمن التونسي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بغداد: انفجار سيارة مفخخة يسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}