أمير قطر يلتقي الملك السعودي في جدة

أمير قطر يلتقي الملك السعودي في جدة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 23 يوليو/تموز 2014; 12:41 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
الملك السعودي خلال لقائه بأمير قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  استقبل ملك السعودية، عبدالله بن عبدالعزيز، في قصره بجدة مساء الثلاثاء الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية أنه تم بحث آفاق التعاون بين البلدين، إضافة إلى أبرز الأحداث التي تشهدها المنطقة والعالم، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وكان الشيخ تميم آل ثاني قد زار السعودية للمرة الأولى بعد استلامه مقاليد الحكم في أغسطس/ آب 2013.

وتحاول قطر حاليا لعب دور في التهدئة بغزة، إلى جانب مصر، وتركيا، والكويت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمير قطر يلتقي الملك السعودي في جدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}