الأردن: الدفاعات الأرضية تسقط هدفا جويا شمال شرقي المملكة

الأردن: الدفاعات الأرضية تسقط هدفا جويا شمال شرقي المملكة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 25 يوليو/تموز 2014; 12:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).
لم يكشف البيان الرسمي عن طبيعة "الهدف الجوي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أفادت مصادر أمنية أردنية، الجمعة، أن الدفاعات الجوية اسقطت هدفا جويا فوق المنطقة الشمالية الشرقية من حدود المملكة.

وقال مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، إنه تمت متابعة الهدف ورصد حركته قبل تدميره في منطقة خالية من السكان ضمن منطقة محافظة المفرق، وفق بيان من الجيش.

وأكد المصدر ان اي إختراق لحدود المملكه البرية أو الجوية أو البحرية سيتم التعامل معه بكل حزم وقوة. 

ولم تشر المصادر إلى طبيعة "الهدف" الذي نقلت تقارير إعلامية إنه "طائرة بدون طيار."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأردن: الدفاعات الأرضية تسقط هدفا جويا شمال شرقي المملكة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}