مقتل خمسة فلسطينيين بعمليات إسرائيلية في غزة

مقتل خمسة فلسطينيين بعمليات إسرائيلية في غزة

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 09 اغسطس/آب 2014; 02:15 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).
فشلت جهود التهدئة في غزة

غزة، (CNN) --  لقي خمسة  أشخاص مصرعهم  في غزة، السبت، في أحدث  حصيلة للحملة العسكرية الإسرائيلية على القطاع، التي تواصلت في اعقاب فشل مفاوضات تمديد الهدنة الإنسانية، التي انتهت أمس الجمعة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، إن جثث ثلاثة قتلى انتشلت من تحت أنقاض مسجد القسام بوسط غزة بعد استهدافه بقصف جوي.

وأشار أيضا إلى مصرع شخصين كانا على متن دراجة نارية، أكد الجيش الإسرائيلي استهدافهما بدعوى انتمائهما إلى "المليشيات الفلسطينية."

وانتهت الهدنة الإنسانية بين الطرفين، الجمعة، بانهمار سيل من القذائف الصاروخية  على جنوب إسرائيل ، ورد الجيش الإسرائيلية بقصف جوي ومدفعي استهدفت ما لا يقل عن 70 هدفا في القطاع حيث لقي أكثر من 1900 شخص مصرعهم منذ اطلاق عملية "الجرف الصامد."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل خمسة فلسطينيين بعمليات إسرائيلية في غزة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}