اليمن: مصرع أربعة مسلحين وجندي بمداهمة في حضرموت

اليمن: مصرع أربعة مسلحين وجندي بمداهمة في حضرموت

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 17 اغسطس/آب 2014; 03:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 11:01 (GMT +0400).
قتل أربعة مسلحين بحملة الدهم في حضرموت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)  -- أعلن الجيش اليمني ، الأحد، عن قتل أربعة مسلحين واعتقال خمسة آخرين بمداهمة أمنية بمدينة القطن بمحافظة حضرموت، جنوب شرق البلاد.

وذكر  مصدر عسكري يمني مسؤول، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية  "سبأ"، الاحد،  أنه "بعد مراقبة الخلية الإرهابية في أحد منازل مدينة القطن قامت وحدة عسكرية، السبت، بمهاجمتها وقتلت أربعة من عناصرها والقبض على خمسة آخرين..

وأشار المصدر إلى أن جنديا قتل  في العملية وجرح خمسة آخرون من منتسبي المنطقة العسكرية.

ويشار إلى أن تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، سيطر على مناطق في جنوب وشرق اليمن مستغلا حالة الفراغ التي سادت إبان ثورة شعبية أطاحت بالرئيس السابق، علي عبدالله صالح، بعد أكثر من ثلاثة عقود في السلطة، كما تواجه الحكومة اليمنية تمردا في شمال البلاد يقوده الحوثيون.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اليمن: مصرع أربعة مسلحين وجندي بمداهمة في حضرموت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/17","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}