داعش ترد على تغريدة السباعي و"تهكمه" على قادة طالبان

داعش ترد على تغريدة السباعي و"تهكمه" على قادة طالبان

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 20 اغسطس/آب 2014; 04:44 (GMT +0400).
داعش ترد على تغريدة السباعي و"تهكمه" على قادة طالبان

صوؤة أرشيفية لمقانتلين سابقين بتنظيم طالبان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد أبوحفص الأثري، القيادي بتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" على ما اعتبرته مهاجمة المحامي هاني السباعي عضو بهيئة الدفاع عن قضايا الحركات الإسلامية، واصفا ما قاله حول قادة طالبان أو ما يُعرف بقادة خرسان بـ"النذالة."

وكان السباعي قد نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: "هل قادة خرسان حبسهم حابس الفيل، المسلمون يذبحون في الشام بأيدي تنظيم الدولة مارع أنموذجا.. هل السلحفاة الفكرية تصلح في النوازل؟"

وجاء في رد القيادي بتنظيم داعش على صفحته بموقع تويتر: "شيء من الأدب مع قادة خراسان؛ يثبت نذالة هاني السباعي للعيان! السباعي يتهكم بقادة خراسان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"داعش ترد على تغريدة السباعي وتهكمه على قادة طالبان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}