البنتاغون يكشف عن عملية سابقة لم تنجح لإنقاذ رهائن أمريكيين بقبضة داعش

البنتاغون يكشف عن عملية سابقة لم تنجح لإنقاذ رهائن أمريكيين بقبضة داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 21 اغسطس/آب 2014; 03:30 (GMT +0400).
البنتاغون يكشف عن عملية سابقة لم تنجح لإنقاذ رهائن أمريكيين بقبضة داعش

صورة أرشيفية لعنصر بالحرس الجمهوري الأمريكي خلال تدريبات سابقة

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشفت وزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" عن عملية إنقاذ سابقة لرهائن أمريكيين وقعوا في قبضة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" في سوريا، لافتة إلى أن هذه العملية لم تنجح.

المتحدث باسم البنتاغون، الأدميرال جون كيمبرلي، قال في بيان: "للأسف، فإن هذه المهمة لم تتكلل بالنجاح وذلك لعدم تواجد الرهائن في المنطقة المستهدفة."

ولم يتم تقديم معلومات حول موعد هذه العملية سوى أنها كانت مطلع الصيف الماضي.

وسنوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البنتاغون يكشف عن عملية سابقة لم تنجح لإنقاذ رهائن أمريكيين بقبضة داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}