عائلة الصحفي الأمريكي المقتول استلمت رسالة من خاطفيه قبل أسبوع من قتله

عائلة الصحفي الأمريكي المقتول استلمت رسالة من خاطفيه قبل أسبوع من قتله

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 21 اغسطس/آب 2014; 12:53 (GMT +0400).
عائلة الصحفي الأمريكي المقتول استلمت رسالة من خاطفيه قبل أسبوع من قتله

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال الرئيس التنفيذي لشركة غلوبال بوست، فيليب بالبوني، إن عائلة جيمس فولي الصحفي الذي قتله تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" استلمت رسالة من خاطفيه قبل أسبوع من قتله.

وأضاف بالبوني: "طبعا كنا نأمل ونصلي أن لا يؤول إليه الأمر إلى القتل.. وللأسف لم يظهروا أي رحمة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عائلة الصحفي الأمريكي المقتول استلمت رسالة من خاطفيه قبل أسبوع من قتله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}