رجل دين بحريني: تويتر يحرض العامة على الحاكم.. ويطالب بمقاطعته

رجل دين بحريني: تويتر يحرض العامة على الحاكم.. ويطالب بمقاطعته

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 23 اغسطس/آب 2014; 01:42 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
رجل دين بحريني: تويتر يحرض العامة على الحاكم.. ويطالب بمقاطعته

المنامة، البحرين (CNN)-- طالب رجل الدين البحريني، صلاح الجودر، مقاطعة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باعتباره أحد وسائل التحريض وتأجيج الفتن وتأليب العامة ضد الحاكم.

وقال صلاح وهو خطيب جامع الخير في قلالي "إن من أكبر وسائل التحريض والتأجيج بين الناس اليوم هي مراكز التواصل الاجتماعي ومنها التويتر، فهناك من يعتبرها الصادق الأمين، وأنها مقدمة على كتاب الله وسنة رسوله، فاحذروا هذه المراكز وما تبثه هذه الأيام من أكاذيب لإيقاع العداوة والبغضاء بين الحكام والمحكومين، فقد يئس أعداء الوطن من تحقيق مؤامرتهم الكبرى على البحرين عام 2011، فها هم في مخطط آخر بعد أن أخزاهم الله في مشروعهم التدميري لتغيير هوية ابناء الوطن".

وأشار الى أن "الأراجيف والشائعات التي تسبح في الفضاء إنما تستهدف الوحدة والتكاتف، وتسعى إلى إثارة النعرات والأحقاد لتحطم الروح المعنوية، وتفقد الثقة بالنفس والأمة والقيادة، إن أعظم ما يسعى له الشيطان وأعوانه من الجن والإنس هو التحريش بين المسلمين".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رجل دين بحريني: تويتر يحرض العامة على الحاكم.. ويطالب بمقاطعته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}