الأمم المتحدة تحذر من مجزرة محتملة بمنطقة امرلي المحاصرة من قبل داعش شمال العراق

الأمم المتحدة تحذر من مجزرة محتملة بمنطقة امرلي المحاصرة من قبل داعش شمال العراق

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 23 اغسطس/آب 2014; 11:29 (GMT +0400).
الأمم المتحدة تحذر من مجزرة محتملة بمنطقة امرلي المحاصرة من قبل داعش شمال العراق

بغداد، العراق (CNN)—حذر نيكولاي ملادينوف، الممثل الخاص بالأمين العالم للأمم المتحدة بالعراق، السبت، من ما وصفها بـ"مجزرة محتملة" في منطقة امرلي المحاصرة من قبل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" منذ نحو شهرين.

وقال ملادينوف في بيان أصدره السبت: "أوضاع يائسة يواجهها أهالي امرلي وهي بحاجة إلى القيام بخطوات فورية للحيلولة دون وقوع مجزرة محتملة لأبناء هذه المنطقة."

وتأتي تصريحات ممثل الأمم المتحدة بالعراق بعد التقارير التي تشير إلى قيام داعش بقطع المياه والإمدادات الغذائية عن هذه المنطقة منذ نحو شهرين.  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأمم المتحدة تحذر من مجزرة محتملة بمنطقة امرلي المحاصرة من قبل داعش شمال العراق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}