الجزائر: بوتفليقة ينهي مهام مستشاره عبدالعزيز بلخادم وصلته مع كافة هياكل الدولة

الجزائر: بوتفليقة ينهي مهام مستشاره عبدالعزيز بلخادم وصلته مع كافة هياكل الدولة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 26 اغسطس/آب 2014; 06:40 (GMT +0400).
الجزائر: بوتفليقة ينهي مهام مستشاره عبدالعزيز بلخادم وصلته مع كافة هياكل الدولة

الجزائر (CNN)—أنهى الرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، الثلاثاء مهام وزير الدولة والمستشار عبدالعزيز بلخادم، بحسب ما أورده تقرير نشر على وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية نقلا عن مصدر برئاسة الجمهورية.

وأضاف المصدر: "رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة أصدر صباح اليوم الثلاثاء مرسوما يقضي بإنهاء مهام السيد عبد العزيز بلخادم بصفته وزيرا للدولة مستشارا خاصا برئاسة الجمهورية وكذا جميع نشاطاته ذات الصلة مع كافة هياكل الدولة".

وتابع قائلا إن "اتصالات تمت مع السيد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني قصد اتخاذ الاجراءات اللازمة لإنهاء مهام السيد عبد العزيز بلخادم ضمن الحزب ومنع مشاركته في نشاطات كل هياكله."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجزائر: بوتفليقة ينهي مهام مستشاره عبدالعزيز بلخادم وصلته مع كافة هياكل الدولة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}