إيران: ردا على التجسس الإسرائيلي سنسرع تسليح الضفة الغربية

إيران: ردا على التجسس الإسرائيلي سنسرع تسليح الضفة الغربية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 26 اغسطس/آب 2014; 02:51 (GMT +0400).
إيران: ردا على التجسس الإسرائيلي سنسرع تسليح الضفة الغربية

طهران، إيران (CNN)—قال قائد القوة الجوفضائية بإيران، أمير زادة، إن رد طهران على ما وصفه قيام إسرائيل بالتجسس من خلال طائرة دون طيار تم اسقاطها سيكون من خلال تسريع عمليات تسليح الضفة الغربية.

ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية على لسان زادة قوله: " ان قواتنا المسلحة سواء الحرس الثوري او الجيش هي الان في اتم الجهوزية والاستعداد في مجالات الاستطلاع والتعقب وفي حال تكرار مثل هذه الاجراءات سيواجه الاعداء ردنا الساحق."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيران: ردا على التجسس الإسرائيلي سنسرع تسليح الضفة الغربية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}