عائلة الأمريكي المفقود بإسرائيل تعرض 28 ألف دولار لمعلومات تساعد بالبحث عنه

عائلة الأمريكي المفقود بإسرائيل تعرض 28 ألف دولار لمعلومات تساعد بالبحث عنه

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 26 اغسطس/آب 2014; 07:57 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:46 (GMT +0400).
عائلة الأمريكي المفقود بإسرائيل تعرض 28 ألف دولار لمعلومات تساعد بالبحث عنه

والد الطالب آرون خلال عمليات البحث عنه

القدس (CNN)—أعلنت عائلة الطالب الأمريكي، آرون سوفر، الأربعاء، عن مكافأة مالية قدرها 100 ألف شيكل (نحو 28 ألف دولار) لمن يقدم معلومات تساعد في عمليات البحث عنه.

من جهته قال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، ميكي روزينفيلد، الثلاثاء، إن الجهود لا تزال جارية للبحث عن الطالب الأمريكي، آرون سوفير، الذي فقد في القدس منذ الجمعة.

وقال المتحدث في بيان: "ما نعلمه الآن هو أنه فقد منذ الجمعة ونحن نقوم بالبحث عنه في غابة القدس، وليس من الواضح بعد ماهي خلفيات هذه الحادثة."

وأضاف: "قام رفيقه الذي كان يتجول معه بإبلاغ الشرطة عن فقدانه، وتم بالطبع التحقيق مع هذا الصديق باعتبار أنه آخر شخص كان برفقة المفقود."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عائلة الأمريكي المفقود بإسرائيل تعرض 28 ألف دولار لمعلومات تساعد بالبحث عنه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}