خلفان: إما أن تسمع قطر للسعودية أو التهلكة.. معاداة ثلاث دول جوار خطأ فادح

خلفان: إما أن تسمع قطر للسعودية أو التهلكة.. معاداة ثلاث دول جوار خطأ فادح

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 27 اغسطس/آب 2014; 09:18 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 اغسطس/آب 2014; 03:37 (GMT +0400).
خلفان: إما أن تسمع قطر للسعودية أو التهلكة.. معاداة ثلاث دول جوار خطأ فادح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الخميس، إن قطر أمام خياران، الأول هو سماع كلام ما وصفها بـ"الناصحة" المملكة العربية السعودية، أو أن الخيار الثاني هو "التهلكة.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: "قطر يا تسمع كلام الناصح لها (المملكة) يا تلقي بنفسها في التهلكة.. يا أخوتنا في قطر معاداة ثلاث من دول الجوار خطأ سياسي فادح. علما أن مطلب هذه الدول مشروع وبسيط للغاية إلا وهو كف الأذى! فهل من مجيب؟"

وكان خلفان قد قال في تغريدات سابقة، الأربعاء، عن الملف القطري: "الذي تفعله قطر انها تثير المصائب عليها وعلى جيرانها.. وين عقل الحكمة يا اخوان في الدوحة؟"

وتابع قائلا: " ما الذي يدعو قطر للخروج عن الصف الخليجي..؟! عقب صلاتي للعصر.. سألت الله أن يهدي قطر لتكون في جمعنا الخليجي.. وإن تفارق الجماعة الإرهابية للإخوان.. اللهم اهدهم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: إما أن تسمع قطر للسعودية أو التهلكة.. معاداة ثلاث دول جوار خطأ فادح","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}