داعش: نجبر الطيارين المحتجزين بمطار الطبقة على تدريب عناصرنا على الطيران

داعش: نجبر الطيارين المحتجزين بمطار الطبقة على تدريب عناصرنا على الطيران

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 30 اغسطس/آب 2014; 07:16 (GMT +0400).
داعش: نجبر الطيارين المحتجزين بمطار الطبقة على تدريب عناصرنا على الطيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" إنه يُجبر الطيارين الذين تم القبض عليهم خلال عملية الاستيلاء على مطار الطبقة العسكري بسوريا، على تدريب عناصرهم ليتمكنوا من الطيران بهذه الطائرات.

وقال التنظيم في تغريدة على صفحة يستخدمها لتمرير بياناته ومعلومات عملياته على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "الدولة الإسلامية تجبر الطيارين الذين تم إلقاء القبض عليهم من مطار الطبقة العسكري على تدريب عناصر الدولة الإسلامية على الطيران."

ولم يقدم التنظيم أي معلومات إضافية حول هذه التدريبات، على أن نوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد من صحة الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"داعش: نجبر الطيارين المحتجزين بمطار الطبقة على تدريب عناصرنا على الطيران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}