خلفان: بيان مؤتمر وزراء خارجية الخليج نسخة غير معدلة عن البيان السابق

خلفان: بيان مؤتمر وزراء خارجية الخليج نسخة غير معدلة عن البيان السابق

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 30 اغسطس/آب 2014; 08:45 (GMT +0400).
خلفان: بيان مؤتمر وزراء خارجية الخليج نسخة غير معدلة عن البيان السابق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—انتقد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، السبت، البيان الصادر عن مؤتمر وزراء الخارجية لدول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد في المملكة العربية السعودية، معبرا أن البيان هو "نسخة غير معدلة عن البيان السابق."

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "بيان مجلس التعاون الخليجي نسخة غير معدلة عن البيان السابق حول آلية التنفيذ.. هناك قناعة قطرية بأهمية التوافق مع دول الجوار لكن.."

وأضاف: "لكن يبدو أن هذه الآلية رغم التوافق عليها إلا أن هناك صعوبات ما تعترضها أيا كان هذه مرحلة خطير ينبغي فيها اتخاذ القرارات التي تجمع ولا تفرق."

وتابع قائلا: "أيا كان هذه مرحلة خطيرة ينبغي فيها اتخاذ القرارات التي تجمع ولا تفرق."  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: بيان مؤتمر وزراء خارجية الخليج نسخة غير معدلة عن البيان السابق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}