الحرية والعدالة: لأول مرة يُسمح بزواج "الشواذ" بمصر بظل "الانقلاب"

الحرية والعدالة: لأول مرة يُسمح بزواج "الشواذ" بمصر بظل "الانقلاب"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 31 اغسطس/آب 2014; 02:24 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:58 (GMT +0400).
الحرية والعدالة: لأول مرة يُسمح بزواج "الشواذ" بمصر بظل "الانقلاب"

القاهرة، مصر (CNN)—انتقدت عزة الجرف، القيادية بجزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، ما قالت إنه سماح "سلطة الانقلاب" بـ"زواج الشواذ" في مصر.

وقالت الجرف التي كانت عضوا بمجلس الشعب العام 2012 عن حزب الحرية والعدالة في تغريدة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "لأول مرة في مصر يسمع بزواج الشواذ وتبني الانقلابين الأجندة الغربية في هدم وتفسخ الدين والقيم عند المصريين وتحويلها الى ماخور لطفك بمصر يا رب."

وفي تغريدة منفصلة، قالت الجرف: "السرقة في مصر تجري على قدم وساق، باسم عودة يصرخ من داخل القفص: شركة لبناء صوامع القمح بـ180 مليون نفس الشركة كانت ستنفذها في وزارته بـ80 مليون."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الحرية والعدالة: لأول مرة يُسمح بزواج الشواذ بمصر بظل الانقلاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/31","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}