مصدر عراقي: الجيش يدخل آمرلي ويفك حصارها بعد طرد داعش

مصدر عراقي: الجيش يدخل آمرلي ويفك حصارها بعد طرد داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 31 اغسطس/آب 2014; 03:24 (GMT +0400).
مصدر عراقي: الجيش يدخل آمرلي ويفك حصارها بعد طرد داعش

صورة أرشيفية لعناصر من الجيش العراقي خلال تدريبات عنلى مكافحة الإرهاب

بغداد، الراق (CNN)— كشف مصدر من داخل مدينة آمرلي، الأحد، أن قوات الجيش العراقي، تمكنت من فك الحصار الذي تفرضه الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" على المدينة.

وقال المصدر وهو اللواء خالد الآمرلي في تصريح لـCNN إن القوات العراقية والمتطوعين تمكنوا من دخول المدينة وأن الناس في المدينة يحتفلون ويرفعون الأعلام العراقية إلى جانب قيامهم بإطلاق الرصاص في الجو ابتهاجا بهذا الإنجاز.

ويشار على أن هذه الأنباء تم تأكيدها من قبل التلفزيون العراقي الرسمي الذي نشر خبرا عاجلا برفع الحصار عن المدينة.

  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر عراقي: الجيش يدخل آمرلي ويفك حصارها بعد طرد داعش ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}