تونس: تحذيرات من تهديدات إرهابية "جدية" بشهر سبتمبر

تونس: تحذيرات من تهديدات إرهابية "جدية" بشهر سبتمبر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 31 اغسطس/آب 2014; 12:21 (GMT +0400).
تونس: تحذيرات من تهديدات إرهابية "جدية" بشهر سبتمبر

تونس (CNN)—حذر وزير الداخلية التونسي، لطفي بن جدة، السبت، من وجود تهديدات إرهابية وصفها بـ"الجدية" بشهر سبتمبر/ أيلول المقبل، لافتا إلى أن هذه التهديدات ستكون على مستوى الجبال بعيدا عن المناطق السكانية.

ونقلت وكالة الأنباء التونسية الرسمية على لسان بن جدو قوله إن المؤسستين الأمنية والعسكرية اتخذت في إطار خلية الأزمة كامل الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه المخاطر ولتسديد ضربات استباقية للمجموعات الإرهابية حتى لا تتمكن من استجماع قواها. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تونس: تحذيرات من تهديدات إرهابية جدية بشهر سبتمبر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}