بالفيديو.. الجيش العراقي "يطهر" منطقة إنجانة بديالى من داعش

بالفيديو.. الجيش العراقي "يطهر" منطقة إنجانة بديالى من داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 02 سبتمبر/ايلول 2014; 11:39 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—نشرت وزارة الدفاع العراقية، الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر قيام الجيش بتطهير منطقة إنجانة من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وكتبت الوزارة في تعريف الفيديو: "تمكنت قوات الجيش العراقي وبالتعاون مع قوات الحشد الشعبي مدعومة بإسناد جوي كثيف من قبل طيران الجيش من تطهير منطقة إنجانة في محافظة ديالى بالكامل، وتم قتل عدد كبير من الارهابيين وتدمير العديد من العجلات التابعة لعصابات داعش الإرهابية، وأستطاع الجهد الهندسي التابع للفرقة الآلية الخامسة من تأمين الطريق الرابط بين منطقة إنجانة وقرى مفتول باتجاه محافظة كركوك، من خلال تفكيك العديد من العبوات الناسفة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الجيش العراقي يطهر منطقة إنجانة بديالى من داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}