سوريا: دمرنا آليات تحمل "إرهابيين" قادمة من الحدود الأردنية

سوريا: دمرنا آليات تحمل "إرهابيين" قادمة من الحدود الأردنية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 03 سبتمبر/ايلول 2014; 10:12 (GMT +0400).
سوريا: دمرنا آليات تحمل "إرهابيين" قادمة من الحدود الأردنية

صورة أرشيفية لعناصر من الجيش السوري

دمشق، سوريا (CNN)—كشف مصدر سوري، الأربعاء، عن قيام القوات السورية بتدمير آليات وعلى متنها ما وصفهم بـ"الإرهابيين" كانت قادمة من ناحية الحدود الأردنية جنوب سوريا.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية على لسان المصدر قوله إن "وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عددا من سيارات الإرهابيين بمن فيها بالقرب من الجامع العمري وجنوب فرن العباسيين بدرعا البلد وأخرى قادمة من الحدود الأردنية باتجاه بلدتي خراب الشحم وطفس بريف درعا."

وأضاف: "وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة إرهابيين التسلل من جهة المداجن وبلدة اليادودة باتجاه درعا البلد وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين،" لافتا إلى أن "وحدات من الجيش دمرت سيارة بمن فيها من إرهابيين يتبعون لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في تل الجابية الصغير بريف درعا وأوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في الطرف الشرقي الجنوبي لحي المنشية بدرعا البلد."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سوريا: دمرنا آليات تحمل إرهابيين قادمة من الحدود الأردنية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}