الكونغرس يطلب شهادة كيري بشأن استراتيجية أوباما في مواجهة "داعش"

الكونغرس يطلب شهادة كيري بشأن استراتيجية أوباما في مواجهة "داعش"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 05 سبتمبر/ايلول 2014; 10:03 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 06:04 (GMT +0400).
وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في شاهدة أمام لجنة الشؤون الخارجية 8 أبريل/ نيسان 2014

وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في شاهدة أمام لجنة الشؤون الخارجية 8 أبريل/ نيسان 2014

(CNN)-- من المقرر أن يتم استدعاء وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، ليشهد أمام جلسة استماع للكونغرس في سبتمبر/ أيلول، بحسب ما أعلنت لـ CNN لجنة الشؤون الخارجية بالكونغرس.

الجلسة ستكون بعنوان "استماع حول استراتيجية أوباما في محاربة داعش." وتعقد في الساعة الثانية من يوم 16 سبتمبر.

ووفقا لبيان الكونغرس فإن "وزير الخارجية جون كيري سيشهد حول ما إذا كانت إدارة أوباما قد طورت أم لم تطور بعد استراتيجية لقتال جماعة داعش الإرهابية."

وفي البيان ذاته، قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية الجمهوري اد رويس "بأن اللجنة تحتاج للاستماع إلى استراتيجية شاملة من الوزير كيري حول كيفية قيام الإدارة بالتصدي  لهذه الجماعة الوحشية المتمرسة بالإرهاب."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الكونغرس يطلب شهادة كيري بشأن استراتيجية أوباما في مواجهة داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}