الصومال: حركة الشباب تنصب كمينا لموكب يحمل جنودا اثيوبيين

الصومال: حركة الشباب تنصب كمينا لموكب يحمل جنودا اثيوبيين

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 06 سبتمبر/ايلول 2014; 09:46 (GMT +0400).
الصومال: حركة الشباب تنصب كمينا لموكب يحمل جنودا اثيوبيين

مقديشو، الصومال (CNN)—شنت حركة الشباب المجاهدين الصومالية، السبت، هجوما على قافلة عسكرية تحمل جنودا أثيوبيين يتبعون للبعثة الأفريقية الموحدة للصومال، جنوب البلاد.

وصرح المسؤول الصومالي، حسن محمود علي لـCNN إن الهجوم تم من خلال نصب كمينيين للجنود كلاهما في منطقة إقليم جدو جنوب البلاد.

وبحسب المسؤول الصومالي فإن المعلومات حول ضحايا هذا الهجوم لا تزال غير معروفة، على أن نوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الصومال: حركة الشباب تنصب كمينا لموكب يحمل جنودا اثيوبيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}