داعش تزعم قتلها لـ"قائم مقام حديثة" وإصابة محافظ الأنبار بجروح

داعش تزعم قتلها لـ"قائم مقام حديثة" وإصابة محافظ الأنبار بجروح

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 07 سبتمبر/ايلول 2014; 06:44 (GMT +0400).
داعش تزعم قتلها لـ"قائم مقام حديثة" وإصابة محافظ الأنبار بجروح

صورة ارشيفية لعناصر من تنظيم داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—زعم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" مساء الأحد، بأنه قتل قائم مقام منطقة حديثة، في الوقت الذي أصاب فيه محافظ الأنبار بجروح.

وزعم التنظيم في تغريدة على صفحة يستخدمها لتمرير بياناته ومعلومات عملياته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "عاجل.. إصابة محافظ الانبار أحمد الدليمي ومقتل قائم مقام حديثة الجغيفي."

وفي تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد محافظ الأنبار نبأ إصابته حيث قال: "أصبت إصابة خفيفة، تتم معالجتي الآن وسأكون على ما يُرام."

وقال نائب الدليمي، فالح العيساوي لـCNN إن محافظ الأنبار سبق واصيب بسبب الغارات الأمريكية على تنظيم داعش في حديثة حيث كان متواجدا في المنطقة للإطلاع على العمليات البرية.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات النتي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"داعش تزعم قتلها لـقائم مقام حديثة وإصابة محافظ الأنبار بجروح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}