السعودية: السجن لـ6 أشخاص بعدة تهم منها "الافتيات" على ولي الأمر والخروج عن طاعته

السعودية: السجن لـ6 أشخاص بعدة تهم منها "الافتيات" على ولي الأمر والخروج عن طاعته

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 07 سبتمبر/ايلول 2014; 11:02 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
السعودية: السجن لـ6 أشخاص بعدة تهم منها "الافتيات" على ولي الأمر والخروج عن طاعته

صورة أرشيفية لعناصر من الشرطة السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بالمملكة العربية السعودية، الأحد، حكمها بالسجن لمدة تتفاوت بحق ستة من المتهمين بقضايا مختلفة بعد ثبات إدانتهم.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن التهم التي ثبت إدانة المتهمين فيها: "انتهاج المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة وإجماع سلف الأمة والافتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته من خلال السفر والتنسيق للسفر إلى مواطن الصراعات والقتال، وتزوير الأوراق الثبوتية، وغير ذلك من تهم، علماً أن الإدانات بحقهم جاءت متفاوتة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: السجن لـ6 أشخاص بعدة تهم منها الافتيات على ولي الأمر والخروج عن طاعته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}