بالفيديو. الهيئة بالسعودية تضبط أكبر مصنع للخمور في منطقة حائل

بالفيديو. الهيئة بالسعودية تضبط أكبر مصنع للخمور في منطقة حائل

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 08 سبتمبر/ايلول 2014; 09:16 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمملكة العربية السعودية، الاثنين، من ضبط ما وُصف بأكبر مصنع للخمور والمشروبات الروحية في المنطقة، بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة سبق الالكترونية.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو. الهيئة بالسعودية تضبط أكبر مصنع للخمور في منطقة حائل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}