منظمة حظر الكيماوي: غاز الكلورين استخدم بهجوم على قرية شمال سوريا العام الجاري

منظمة حظر الكيماوي: غاز الكلورين استخدم بهجوم على قرية شمال سوريا العام الجاري

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 10 سبتمبر/ايلول 2014; 09:41 (GMT +0400).
منظمة حظر الكيماوي: غاز الكلورين استخدم بهجوم على قرية شمال سوريا العام الجاري

صورة أرشيفية لتدريبات على التعامل مع هجوم كيماوي في حلب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قالت منظمة حظر الكيماوي، الأربعاء، إنها اكتشفت استخدام غاز الكلورين، الذي يعتبر من الغازات الكيماوية السامة والمحظورة في هجوم شُن على ثرية بشمال سوريا، خلال العام الجاري.

وبينت المنظمة أن هذه المعلومات تأتي "بدرجة عالية من الثقة."

ولم تقدم المنظمة أي معلومات إضافية عن الجهة التي أقدمت على هذا الهجوم، أو تحديد اسم القرية بالضبط، على أن نوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"منظمة حظر الكيماوي: غاز الكلورين استخدم بهجوم على قرية شمال سوريا العام الجاري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}