وفاة أحمد رجب صاحب "نص كلمة" في أخبار اليوم

وفاة أحمد رجب صاحب "نص كلمة" في أخبار اليوم

صحف عربية
نُشر يوم الجمعة, 12 سبتمبر/ايلول 2014; 02:09 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:01 (GMT +0400).
أحمد رجب الكاتب المصري صاحب مقال نص كلمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- توفي الكاتب المصري أحمد رجب عن عمر 86 عاما، بحسب ما أعلنت مؤسسة أخبار اليوم الصحفية المصرية الجمعة.

وقالت المؤسسة إن جنازة الكاتب الكبير، الذي توفي بعد صراع طويل مع المرض، ستشيع عصر الجمعة.

وكان رجب شغل العديد من المناصب، وحصل على عدد من الجوائز كان آخرها "شخصية العام" من مركز دبي للصحافة العربية.

واشتهر رجب بكتابة عمود يومي في الصحيفة بعنوان "نص كلمة" لمدة تجاوزت الخمسين عاماً، كما شارك بأفكاره رسام الكاريكاتير الفنان مصطفى حسين، الذي توفي قبل أشهر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة أحمد رجب صاحب نص كلمة في أخبار اليوم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}