عائلة البريطاني المحتجز لدى داعش: نطلب ممن يحتجزوه التواصل معنا

عائلة البريطاني المحتجز لدى داعش: نطلب ممن يحتجزوه التواصل معنا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 14 سبتمبر/ايلول 2014; 03:16 (GMT +0400).
عائلة البريطاني المحتجز لدى داعش: نطلب ممن يحتجزوه التواصل معنا

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—بعثت عائلة البريطاني، دايفد هينز، المحتجز لدى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" رسالة لمحتجزيه تطلب فيها أن يتواصلوا معهم بشكل مباشر.

وقالت العائلة في الرسالة التي بعثتها عن طريق الخارجية البريطانية: "بعثنا برسائل لكم ولم نتلق أي رد."

ويشار إلى أن داعش قام بالتهديد بقتل هينز البالغ من العمر 44 عاما، في مقطع الفيديو الذي أظهر قيام التنظيم بقطع رأس الصحفي الأمريكي ستيفن سوتلوف.

ولا تتوافر معلومات إضافية حول فحوى هذه الرسالة بشكل كامل، على أن نوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عائلة البريطاني المحتجز لدى داعش: نطلب ممن يحتجزوه التواصل معنا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}