القرضاوي: لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش

القرضاوي: لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 13 سبتمبر/ايلول 2014; 06:38 (GMT +0400).
القرضاوي: لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال يوسف القرضاوي، الداعية الإسلامي الذي يعتبر الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، إنه لا يرضى أن تقاتل الولايات المتحدة الأمريكية تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو خما يُعرف بـ"داعش."

وأوضح القرضاوي الذي يرأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أنا أختلف مع داعش تماماً في الفكر والوسيلة لكني لا أقبل أبداً أن تكون من تحاربهم أمريكا."

وبرر القرضاوي ما سبق بأن أمريكا: "لا تحركها قيم الإسلام بل مصالحها وإن سفكت الدماء."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرضاوي: لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}