بالفيديو.. وزارة الدفاع العراقية تستعرض قدرات سلاح الجو ومقاتلاته

بالفيديو.. وزارة الدفاع العراقية تستعرض قدرات سلاح الجو ومقاتلاته

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 14 سبتمبر/ايلول 2014; 12:21 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—نشرت وزارة الدفاع العراقية، السبت، مقطع فيديو يظهر مقاتلات بسلاح الجو العراقي، لافتا إلى أن "سلاح القوة الجوية وطيران الجيش الذراع الطويل والقوة الكاملة المتحركة التي تؤمن سماء العراق وتدك أوكار الشر والإرهاب والمتخندقين في الكهوف كالجرذان ,طائرات الإسناد الجوي من الطائرات الروسية الحديثة (MI28 صائد الليل و MI35) والطائرات المقاتلة (السوخوي25 ) أثبتت الكفاءة والقدرة العالية فالرصد والتتبع وتحديد الأهداف وقنصها وتدميرها وتقدم الدعم والإسناد للقطعات البرية والحشد الشعبي والبيشمركة وبتقنية عالية جدا أثبتت صقور ونسور الجو للعراقيين أنهم كانوا ومازالوا وسيبقون الجنود الأوفياء للدفاع عن العراق وسيادته." بحسب التعريف الوارد في الفيديو.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. وزارة الدفاع العراقية تستعرض قدرات سلاح الجو ومقاتلاته","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}