العودة: ماذا يقصدون بالحرب على الإرهاب؟ وهل أمريكا مخولة بتحديد معنى الاعتدال؟

العودة: ماذا يقصدون بالحرب على الإرهاب؟ وهل أمريكا مخولة بتحديد معنى الاعتدال؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 14 سبتمبر/ايلول 2014; 06:25 (GMT +0400).
العودة: ماذا يقصدون بالحرب على الإرهاب؟ وهل أمريكا مخولة بتحديد معنى الاعتدال؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تساءل الداعية الإسلامي، سلمان العودة، الأحد، عن المعنى الذي يكمن خلف مصطلح "الحرب على الإرهاب،" ملقيا الضوء هل أن الولايات المتحدة الأمريكية مخولة بتحديد معنى الاعتدال؟

وجاءت هذه التساؤلات في تغريدة على الصفحة الرسمية للعودة الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يرأسه يوسف القرضاوي المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين: "العالم يحارب الإرهاب.. حسناً نحن ضد الفساد في الأرض.. لكن ماذا يقصدون بالحرب على الإرهاب؟ وهل أمريكا مخولة بتحديد معنى الاعتدال؟!"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العودة: ماذا يقصدون بالحرب على الإرهاب؟ وهل أمريكا مخولة بتحديد معنى الاعتدال؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}