كبير موظفي البيت الأبيض لـCNN: داعش سيفعل كل شيء لزرع الخوف بقلوب خصومه

كبير موظفي البيت الأبيض لـCNN: داعش سيفعل كل شيء لزرع الخوف بقلوب خصومه

فقط على CNN
آخر تحديث الأحد, 14 سبتمبر/ايلول 2014; 07:53 (GMT +0400).
كبير موظفي البيت الأبيض لـCNN: داعش سيفعل كل شيء لزرع الخوف بقلوب خصومه

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال كبير موظفي البيت الأبيض، دينيس ماكدونو، الأحد، إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام او ما يُعرف بـ"داعش" سيقوم بأي شيء في سبيل زرع الخوف في قلوب خصومه.

وأضاف المسؤول الأمريكي في مقابلة مع CNN على خلفية قيام داعش بقطع رأس عامل الإغاثة البريطاني، ديفيد هينز: "سنهزم داعش لأن الأخير تعمل على زرع الخوف في قلوب خصومه وهذا ما يقومون عليه.. ما يقومون عليه هو ما يمكنهم تدميره ولا يقفون لشيء يمكنهم بناءه."

وتابع قائلا: "الولايات المتحدة الأمريكية والتحالف بما فيها الدول الإسلامية والدول السنية التي تعتبر جزء من هذا التحالف في النهاية لن تحد من قوة داعش فقط بل تدمير التنظيم بشكل كامل."

  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كبير موظفي البيت الأبيض لـCNN: داعش سيفعل كل شيء لزرع الخوف بقلوب خصومه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}