انذار خاطئ بوجود قنبلة يدفع بطائرة لبنانية للهبوط اضطراريا في إيطاليا

انذار خاطئ بوجود قنبلة يدفع بطائرة لبنانية للهبوط اضطراريا في إيطاليا

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 15 سبتمبر/ايلول 2014; 12:50 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
انذار خاطئ بوجود قنبلة يدفع بطائرة لبنانية للهبوط اضطراريا في إيطاليا

صورة أرشيفية لطائرة تابعة لطيران الشرق الأوسط اللبناني

بيروت، لبنان (CNN)—أدى إنذار خاطئ بوجود قنبلة على متن طائرة تابعة لطيران الشرق الأوسط اللبنانية، إلى اضطرارها للهبوط في مطار فيوميتشينو بإيطاليا.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أن الطائرة وهي من طراز إيرباص 320، كانت تقوم برحلة بين جنيف وبيروت، عندما جاء إنذار من سويسرا عن رصد حقيبة لا تعود لأي من الركاب على متنها. وبما أنها كانت تحلق فوق الأراضي الإيطالية، تم تكليف طائرتين حربيتين إيطاليتين بمواكبتها حتى مطار روما.

وأشار التقرير إلى أن الطائرة حطت على أحد المدارج الثانوية في المطار، ونزل منها الركاب، ثم عمل خبراء نزع الألغام على إجراء تفتيش دقيق ومفصل، لم يتم بنتيجته العثور على أي متفجرات.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"انذار خاطئ بوجود قنبلة يدفع بطائرة لبنانية للهبوط اضطراريا في إيطاليا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}