ضبط سعودي حاول تهريب 22 سيفاً أخفاها بين ملابسه بمطار القاهرة

ضبط سعودي حاول تهريب 22 سيفاً أخفاها بين ملابسه بمطار القاهرة

مصر
نُشر يوم الأربعاء, 17 سبتمبر/ايلول 2014; 05:00 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:04 (GMT +0400).
ضبط سعودي حاول تهريب 22 سيفاً أخفاها بين ملابسه بمطار القاهرة

القاهرة، مصر (CNN)- أعلنت السلطات المصرية الأربعاء، عن ضبط راكب سعودي بمطار القاهرة، حاول تهريب 22 سيفاً، عن طريق إخفائها داخل حقائب ملابسه، دون أن تتضح كيفية صعوده على متن الطائرة وبحوزته هذا العدد من السيوف.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول الراكب، الذي لم تفصح عن هويته، على متن الطائرة المصرية القادمة من جدة، اشتبه مأمور الجمارك بمطار القاهرة به، وبتفتيش حقائبه تم العثور على 22 سيفاً أخفاها بين ملابسه.

وأشارت الوكالة الرسمية، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي، إلى أن رئيس الإدارة المركزية لجمارك المطار، أحمد حسن عبدالمجيد، أمر بحجز المضبوطات بوديعة الجمرك، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الراكب السعودي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ضبط سعودي حاول تهريب 22 سيفاً أخفاها بين ملابسه بمطار القاهرة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/17","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}