العراق: 13 قتيلا وعشرات الجرحى في سلسلة انفجارات في بغداد وكركوك والمحمودية

العراق: 13 قتيلا وعشرات الجرحى في سلسلة انفجارات في بغداد وكركوك والمحمودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 19 سبتمبر/ايلول 2014; 03:42 (GMT +0400).
رجال أمن ومواطنون يتجمعون في موقع انفجار سيارة مفخخة وسط سوق تجاري بمدينة كركوك شمال العراق 19 سبتمبر أيلول 2014

رجال أمن ومواطنون يتجمعون في موقع انفجار سيارة مفخخة وسط سوق تجاري بمدينة كركوك شمال العراق 19 سبتمبر أيلول 2014

(CNN)-- هزت 3 انفجارات أنحاء متفرقة من العراق أسفرت عن مقتل 13 شخصا وإصابة العشرات بجروح.

ففي مدينة كركوك الواقعة على بعد 240 كيلومترا من العاصمة العراقية بعداد، أعلن مسؤولون في الشرطة العراقية لـCNN عن مقتل 7 أشخاص على الأقل، وإصابة 20 أخرين بجروح في انفجار سيارة مفخخة في سوق تجاري قبيل صلاة الجمعة.

وفي العاصمة بغداد انفجرت سيارة مفخخة خارج مسجد للشيعة في حي الكرادة، وسط العاصمة، وقتل اثنان جراء الانفجار كما أصيب نحو 20 آخرين بجروح بحسب ما أبلغ CNN مسؤولون في الشرطة العراقية.

وسقط قتيلان وأصيب 11 شخصا، عندما انفجرت سيارة مخففة كذلك في سوق شعبي مفتوح في مدينة المحمودية، على بعد 30 كيلومترا إلى الجنوب من بغداد، بحسب ما ذكر مسؤولون في الشرطة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: 13 قتيلا وعشرات الجرحى في سلسلة انفجارات في بغداد وكركوك والمحمودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}