إسرائيل تؤكد سقوط طائرة لها بدون طيار في لبنان والجيش ينقلها إلى مرجعيون

إسرائيل تؤكد سقوط طائرة لها بدون طيار في لبنان والجيش ينقلها إلى مرجعيون

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 20 سبتمبر/ايلول 2014; 03:58 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لطائرة إسرائيلية غير مأهولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكدت إسرائيل، السبت، ما تناقلته وسائل إعلام لبنانية عن سقوط طائرة بدون طيار في قضاء مرجعيون، جنوب العاصمة اللبنانية.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، أوردته الإذاعة الإسرائيلية، إن خللا فنيا أدى لسقوط الطائرة، أثناء قيامها بمهمة استطلاعية روتينية"، في حادث يجري التحقيق في ملابساته، طبقا للمصدر.

وبالمقابل، نقلت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية في لبنان أن الجيش قام بنقل الطائرة، وهي من طراز "ام كيه" وبحالة جيدة، إلى ثكنة عسكرية بمرجعيون، بعد سقوطها بمزرعة سردا.

ويشار إلى أن السلطات الإيرانية قد زعمت، الشهر الماضي، عن إسقاط طائرة بدون طيار إسرائيلية، قبل اقترابها من منشأة "ناتانز النووية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل تؤكد سقوط طائرة لها بدون طيار في لبنان والجيش ينقلها إلى مرجعيون ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}