الأردن: القبض على عناصر مرتبطة بتنظيم داعش مكلفة بتنفيذ عمليات إرهابية بالبلاد

الأردن: القبض على عناصر مرتبطة بتنظيم داعش مكلفة بتنفيذ عمليات إرهابية بالبلاد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 21 سبتمبر/ايلول 2014; 09:11 (GMT +0400).
الأردن: القبض على عناصر مرتبطة بتنظيم داعش مكلفة بتنفيذ عمليات إرهابية بالبلاد

صورة أرشيفية لتدريبات للقوات الخاصة الأردنية 2014

عمان، الأردن (CNN)—أعلنت السلطات الأردنية، الأحد، عن ضبطها لعناصر مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" تم تكليفها بتنفيذ عمليات إرهابية بالبلاد.

وجاء في تقرير نشرته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية: "ألقت الاجهزة الأمنية مؤخرا القبض على عدد من العناصر التكفيرية المرتبطة بتنظيم داعش الارهابي وقد اعترفت هذه العناصر بارتباطها بقيادات تنظيم داعش في سوريا وانهم مكلفون بتنفيذ عمليات ارهابية على الساحة الاردنية تستهدف عددا من المصالح الحيوية بهدف بث الرعب في صفوف المدنيين واثارة الفوضى في الأردن تمهيدا لمخططات مستقبلية تنوي قيادة تنظيم داعش في الاردن."

ونقل التقرير على لسان مصدر أمني لم يُذكر اسمه، قوله: "إن أحد عناصر التنظيم الارهابي والذي يقطن في بلدة في شمال المملكة انفجر منزله اثناء عملية تصنيع المتفجرات وقد جرى توديع 11 عنصرا لغاية الان للقضاء والتحقيقات لاتزال جارية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأردن: القبض على عناصر مرتبطة بتنظيم داعش مكلفة بتنفيذ عمليات إرهابية بالبلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}