صنعاء: توقيع اتفاق بين الرئاسة اليمنية والحوثيين بمشاركة القوى السياسية

صنعاء: توقيع اتفاق بين الرئاسة اليمنية والحوثيين بمشاركة القوى السياسية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 21 سبتمبر/ايلول 2014; 10:27 (GMT +0400).
صنعاء: توقيع اتفاق بين الرئاسة اليمنية والحوثيين بمشاركة القوى السياسية

صنعاء، اليمن (CNN)—وقع الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الأحد، اتفاق السلم والشراكة الوطنية مع الحوثيين في البلاد وبمشاركة القوى السياسية فيها.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن هذا الاتفاق تم بحضور الرئيس اليمني ومساعد أمين عام الأمم المتحدة ومستشاره الخاص لشؤون اليمن، جمال بن عمر وممثلي الأطراف السياسية بمن فيهم "انصار الله."

وقال بن عمر في مؤتمر صحفي على خلفية إعلان التوصل إلى الاتفاق، إن من بين بنود هذا الاتفاق تعيين مستشارين سياسيين للرئيس من الحوثيين والحراك الجنوبي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صنعاء: توقيع اتفاق بين الرئاسة اليمنية والحوثيين بمشاركة القوى السياسية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}