العراق: جثث مقاتلي داعش تنتشر بشوارع دجلة ووعود بـ"زف البشرى" بعيد الاضحى

العراق: جثث مقاتلي داعش تنتشر بشوارع دجلة ووعود بـ"زف البشرى" بعيد الاضحى

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 سبتمبر/ايلول 2014; 06:54 (GMT +0400).
العراق: جثث مقاتلي داعش تنتشر بشوارع دجلة ووعود بـ"زف البشرى" بعيد الاضحى

بغداد، العراق (CNN)— قال الفريق الركن عبدالأمير الزيدي، قائد عمليات دجلة، الاثنين، إن جثث مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" تملأ شوارع دجلة.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على لسان الزيدي قوله: "إن القوات الأمنية تمكنت من قتل اعداد كبيرة منهم خلال تطهير منطقة مفرق الشهابي حيث تمكنت القوات المسلحة من تدمير سبعة عجلات تحمل احادية واخرى تحمل صواريخ،" لافتا إلى أن "الجهد الهندسي تمكن من ازالة ورفع 61 عبوة ناسفة زرعها الارهابيون."

من جهة أخرى أشار تقرير منفصل لتلفزيون العراقية إلى مقتل 150 من مقاتلي داعش في منطقة تلال حمرين في ديالى، حيث نقل على لسان قائد شرطة محافظة ديالى الفريق جميل الشمري، قوله: "إن القوات الأمنية قتلت 150 إرهابيا من عصابات داعش خلال ثلاثة ايام من خوض المعارك بتلال حمرين."

ووعد الشمري أهالي ديالى بـ "زف البشرى بعيد الأضحى عن كثر الانتصارات وخصوصا فيما يتعلق بملف قطع المياه عن الصدور."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: جثث مقاتلي داعش تنتشر بشوارع دجلة ووعود بـزف البشرى بعيد الاضحى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}