داعية سعودي: الجهاد ضد الحوثيين واجب واجتماع أهل اليمن على ذلك فرض

داعية سعودي: الجهاد ضد الحوثيين واجب واجتماع أهل اليمن على ذلك فرض

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 سبتمبر/ايلول 2014; 08:05 (GMT +0400).
داعية سعودي: الجهاد ضد الحوثيين واجب واجتماع أهل اليمن على ذلك فرض

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—قال الداعية السعودي، عبدالعزيز الطريفي، الأحد، إن ما وصفه بـ"الجهاد" ضد الحوثيين في اليمن يعتبر واجبا لافتا إلى أن اجتماع أهل اليمن على القيام بذلك يعتبر فرضا.

وقال الطريفي في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "جهاد الحوثيين واجب واجتماع أهل اليمن على ذلك فرض، ومن وقف في صفّ الباطنية أخذ حكمهم ولو علّق المصحف في عنقه، لإن الإسلام عقيدة لا شعارات فقط."

وقال في تغريدة منفصلة: "الليبرالية تحفظ كمال الشهوات ولو على حساب العقل، والإسلام يحفظ كمال العقل ولو على حساب الشهوات، فكمال العقل للإنسان وكمال الشهوة للحيوان."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"داعية سعودي: الجهاد ضد الحوثيين واجب واجتماع أهل اليمن على ذلك فرض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}