اليمن: انتشال 200 جثة من مسرح المواجهات

اليمن: انتشال 200 جثة من مسرح المواجهات

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 سبتمبر/ايلول 2014; 11:28 (GMT +0400).
اليمن: انتشال 200 جثة من مسرح المواجهات

صنعاء، اليمن (CNN)-- أعلنت وزارة الصحة والسكان اليمنية عن انتشال 200 جثة واسعاف 461 مصاب من مسرح المواجهات التي شهدتها العاصمة بين مسلحي أنصار الله ومسلحي حزب الاصلاح بالإضافة الى المواجهات مع معسكر الفرقة الاولى مدرع منذ ابتدائها في 16 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقال مدير عام الطوارئ والإسعاف الدكتور علي سارية في تصريح صحفي: "إن طواقم الإسعاف التابعة للوزارة قامت اليوم بانتشال 53 جثة من ضحايا المواجهات من حي النهضة ومقر قيادة المنطقة السادسة وحي السلام وجامعة الإيمان فقط بالإضافة إلى مأ تم نقلها من قبل الى ثلاجات المستشفيات الحكومية التابعة للوزارة والمستشفيات العسكرية،" مؤكدا اسعاف     461 مصابا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اليمن: انتشال 200 جثة من مسرح المواجهات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}