المتحدث الإعلامي بالبنتاغون لـCNN: العمليات الجوية في سوريا قد تستغرق أكثر من عام

المتحدث الإعلامي بالبنتاغون لـCNN: العمليات الجوية في سوريا قد تستغرق أكثر من عام

فقط على CNN
آخر تحديث الأربعاء, 24 سبتمبر/ايلول 2014; 12:03 (GMT +0400).
المتحدث الإعلامي بالبنتاغون لـCNN: العمليات الجوية في سوريا قد تستغرق أكثر من عام

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال جون كيربي، المتحدث الإعلام بوزارة الدفاع الأمريكية، أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" إن العمليات الجوية التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية في سوريا قد تستغرق أكثر من عام.

وقال كيربي في مقابلة مع الرزميلة كريستيان آمانبور لـCNN: "سيستغرق الأمر الآن ما بين ثلاثة إلى خمسة شهور، لتجميع المتدربين بسوريا وتحضير التدريبات المناسبة لهم، وبعدها سيستغرق الأمر ما بين ثمانية إلى 12 شهرا لإنزالهم إلى الساحة بصورة واثقة."

وتابع قائلا: "بالنسبة لنا فإن المهم هو إتمام عمليات التدريب والتجهيز بشكل كامل أفضل من اتمامه بشكل سريع."

وحول داعش، قال كيربي: "نحن لا نغض الطرف عن التنظيم وانتشاره في سوريا، لهذا قمنا بالضربات العسكرية ضدهم، الثلاثاء، وسنواصل الضغط عليهم من الآن فصاعدا."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المتحدث الإعلامي بالبنتاغون لـCNN: العمليات الجوية في سوريا قد تستغرق أكثر من عام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}