الشرطة الإسبانية والمغربية تعتقل تسعة أشخاص يشتبه بعلاقتهم مع "داعش"

الشرطة الإسبانية والمغربية تعتقل تسعة أشخاص يشتبه بعلاقتهم مع "داعش"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 26 سبتمبر/ايلول 2014; 01:46 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:07 (GMT +0400).
دوريات مكثفة للشرطة الإسبانية في مليلة لمنع تسلل المهاجرين من أفريقيا 14 أغسطس/ آب 2014

دوريات مكثفة للشرطة الإسبانية في مليلة لمنع تسلل المهاجرين من أفريقيا 14 أغسطس/ آب 2014

(CNN)-- اعتقلت الشرطة الإسبانية والمغربية تسعة أشخاص للاشتباه بروابط لهم مع تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، بحسب ما أفادت وزارة الداخلية الإسبانية لـ CNN.

 ويحمل المشتبه بأنه قائد الخلية، الجنسية الإسبانية، وقد اعتقل في جيب مليله، الخاضع للسيادة الإسبانية، على الشاطئ الشمالي للمغرب، بحسب ما أعلن المسؤول الإسباني، وأضاف بأن الثمانية الاخرين احتجزوا من قبل الشرطة على الأراضي المغربية.

وكانت الداخلية الإسبانية أعلنت مؤخراً أن 51 اسبانياً قد سافروا للانضمام إلى الفصائل المقاتلة في سوريا والعراق، وتشن الشرطة الاسبانية حملات متكررة ضد المشتبه بكونهم ضمن خلايا مقاتلين إسلامية في سبته ومليلة في شمال المغرب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الإسبانية والمغربية تعتقل تسعة أشخاص يشتبه بعلاقتهم مع داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}