خلفان: داحس والغبراء بطلها عنترة وداعش وأمريكا بطلها أوباما

خلفان: داحس والغبراء بطلها عنترة وداعش وأمريكا بطلها أوباما

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 28 سبتمبر/ايلول 2014; 12:06 (GMT +0400).
خلفان: داحس والغبراء بطلها عنترة وداعش وأمريكا بطلها أوباما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—شبه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، بطل حرب داحس والغبراء، عنترة بالرئيس الأمريكية باراك أوباما الذي اعتبره بطل معركة داعش وأمريكا على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الغريب ان حرب داحس والغبراء كان بطلها رجل اسمر هو عنترة.. اليوم حرب داعش وأمريكا بطلها رجل اسمر.. الرئيس اوباما!!"

وحول الملف اليمين، قال خلفان في تغريدة منفصلة: "الحوثيون في صنعاء كالنعاج...لا تستطيع ان تحكم ....لأن اُسلوب الجماعة لا يتيح لها حكم اليمن بصفة شرعية!!"

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: داحس والغبراء بطلها عنترة وداعش وأمريكا بطلها أوباما","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}