النصرة برسالة مسجلة تدين الغارات التي تقودها أمريكا وتزعم قتلها للأبرياء

النصرة برسالة مسجلة تدين الغارات التي تقودها أمريكا وتزعم قتلها للأبرياء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 28 سبتمبر/ايلول 2014; 12:01 (GMT +0400).
النصرة برسالة مسجلة تدين الغارات التي تقودها أمريكا وتزعم قتلها للأبرياء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أدانت جبهة النصرة، التي تعتبر فرع تنظيم القاعدة في سوريا، السبت، الغارات التي تنفذها الولايات المتحدة الأمريكية الحلفاء في الحرب على داعش، قائلة إن هذه الغارات أدت إلى مقتل مدنيين.

وجاء في مقطع الفيديو رجل زُعم انه أبوفراس السوري، المتحدث باسم جبهة النصرة، حيث أدان بدوره مشاركة دول إسلامية في هذه الغارات.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وموقع مشاركة مقاطع الفيديو "يوتيوب."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"النصرة برسالة مسجلة تدين الغارات التي تقودها أمريكا وتزعم قتلها للأبرياء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}