مسؤول محلي لـCNN: داعش ينفذ هجوما مضادا ناجحا وهو على بعد 3 كيلومترات عن عين العرب "كوباني"

مسؤول محلي لـCNN: داعش ينفذ هجوما مضادا ناجحا وهو على بعد 3 كيلومترات عن عين العرب "كوباني"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 28 سبتمبر/ايلول 2014; 11:26 (GMT +0400).
مسؤول محلي لـCNN: داعش ينفذ هجوما مضادا ناجحا وهو على بعد 3 كيلومترات عن عين العرب "كوباني"

صورة أرشيفية لمجموعة من مقاتلي داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال إدريس نيسان، أحد المسؤولين المحليين بمنطقة عين العرب "كوباني،" إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" قامت بتنفيذ هجوم مضاد ناجح باتجاه كوباني.

وقال المسؤول في مكالمة هاتفية مع CNN: "إننا بحاجة إلى المساعدة، نحن بحاجة للسلاح، إلى جانب حاجتنا الضرورية للمزيد من الغارات الجوية الفعالة."

وتابع قائلا: "اذا استمر الوضع على ما هو عليه فإننا سنشهد مجزرة.. لا أستطيع أن اتخيل إن تمكن تنظيم داعش من الدخول إلى داخل كوباني."

من جهته قال ناشط في المنطقة لـCNN فضل عدم ذكر اسمه لأسباب أمنية: "إن داعش تقدم لقرية مرج إسماعيل وأصبح على بعد 3 كيلومترات من عين العرب."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول محلي لـCNN: داعش ينفذ هجوما مضادا ناجحا وهو على بعد 3 كيلومترات عن عين العرب كوباني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}