بالفيديو.. الجيش العراقي يطهر مناطقا بحزام العاصمة بغداد

بالفيديو.. الجيش العراقي يطهر مناطقا بحزام العاصمة بغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 05:19 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—بثت وزارة الدفاع العراقية مقطع فيديو، قالت فيه: "قامت قيادة عمليات بغداد بعملية تعرضيه واسعة بقطعات من الفرقة المدرعة التاسعة وفرقة المشاة الحادية عشرة وبإسناد طيران الجيش البطل والقوة الجوية البطلة في مناطق حزام بغداد وبعد مواجهات عنيفة مع ارهابي داعش تمكنت قطعاتنا من تحرير منطقة بنات الحسن ومنطقة شيخ عامر وتدمير عدد من الاليات المختلفة وكدس عتاد وقد لاذ جرذان داعش بالفرار وقد واصلت قواتنا في قيادة عمليات بغداد تعرضها باتجاه قاطع عمليات الانبار وصولا الى جسر الرعود اذ تمكن الجهد الهندسي من تطهير جميع الشوارع والمباني والمنازل من العبوات الناسفة والمتفجرات حتى اصبحت منطقة الضابطية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الجيش العراقي يطهر مناطقا بحزام العاصمة بغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}