بالفيديو.. عائلة الأمريكي كاسيغ المحتجز لدى داعش توجه رسالة مصورة للتنظيم

بالفيديو.. عائلة الأمريكي كاسيغ المحتجز لدى داعش توجه رسالة مصورة للتنظيم

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 07:30 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—وجهت عائلة كاسيغ الأمريكية، رسالة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" التي تحتجز ابنها بيتر كاسيغ، الذي يعمل في المجال الإغاثي، عبر موقع مشاركة مقاطع الفيديو، يوتيوب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عائلة الأمريكي كاسيغ المحتجز لدى داعش توجه رسالة مصورة للتنظيم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}